دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-07

الوطني لحقوق الإنسان يتابع نشر الجداول الأولية للناخبين والناخبات

الرأي نيوز- تابع فريق المركز الوطني لحقوق الإنسان منذ الثاني من حزيران نشر الجداول الأولية للناخبين والناخبات في مراكز الاقتراع الرئيسية والفرعية وعلى الموقع الإلكتروني للهيئة المستقلة للانتخاب.
وأوضح في بيان، اليوم الخميس، أنه يتابع جداول الناخبين إلكترونيا وفي مقار اللجان الرئيسية، ومرحلة الاعتراضات عليها، حيث بلغ عدد الاعتراضات الشخصية التي قدمت لغاية مساء يوم الأربعاء الموافق 5 حزيران 1792 اعتراضا، قبل منها 970 اعتراضا بنسبة 54 بالمئة، ورفض منها 27 اعتراضا أي ما نسبتة 2 بالمئة، فيما بلغت الاعتراضات قيد الإجراء 795 اعتراضا وبنسبة 44 بالمئة، ولم يسجل أي اعتراض على الغير حتى تاريخه.
وأشار إلى أنه خلال عملية الرصد الميداني لمقر اللجان الرئيسية في عمان بتاريخ 6 حزيران لاحظ فريق المركز سهولة الوصول إلى مقار اللجان، وأنها واضحة المعالم وفي أماكن محددة ومعروفة للجميع.
وثمن المركز آلية تقديم الاعتراضات الشخصية إلكترونيا، مما يوفر على الناخب الجهد والوقت، موصيا بنشر طرق الاعتراض والاستعلام عن مواقع مراكز الاقتراع من خلال وسائل الإعلام المرئية والمسموعة في جميع القنوات الرسمية.
يشار إلى أن المركز الوطني لحقوق الإنسان يرصد ويتابع مجريات العملية الانتخابية لمجلس النواب بكل مراحلها منذ الإعلان عن موعد الاقتراع المزمع عقده بتاريخ 10 أيلول من العام الحالي.
كما يتولى فريق المركز رصد مراكز الاقتراع وتجهيزاتها، بما فيها الترتيبات التيسيرية لتمكين ذوي وذوات الإعاقة من ممارسة الحق في الانتخاب.


بترا

 

عدد المشاهدات : ( 250 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .